رؤية ورسالة وقيم شركة المياه
إن وضع الرؤى والرسائل للشركات ليس بالأمر السهل؛ بل يحتاج إلى بذل كثير من الجُهد حتى نصل في نهاية المطاف إلى الحصول على أفضل نموذج مميز وفريد من نوعه يُنافس نماذج الرؤية للشركات المُختلفة؛ حيث إنه عند البدء في إعداد نموذج يجب مُراعاة القواعد التالية: تأسست شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) عام 2005، وفق رؤية استراتيجية تسمو إلى بلوغ مكانة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة في قطر من خلال تلبية احتياجات العملاء المتغيّرة باستمرار بأسعار تنافسية عبر تجربة تسوّق سلسة وممتعة. الرؤية أن نعزز ريادتنا في المنطقة كخيار المستهلكين الموثوق في الأطعمة و المشروبات، و إسعادهم بغذاء عالي الجودة كل يوم. إن بيان “الرؤية والرسالة والقيم هو أداة لمساعدة أي مؤسسة أو شركة على تحقيق ما تقوم به ، ويساعد في توفير إطار للاستراتيجية ويساعد الشركة علي التركيز كما يساعد في صنع القرارات الرؤية vision بيان الرؤية يصف الحالة المستقبلية المثالية للمؤسسة أو الشركة.
إن بيان “الرؤية والرسالة والقيم هو أداة لمساعدة أي مؤسسة أو شركة على تحقيق ما تقوم به ، ويساعد في توفير إطار للاستراتيجية ويساعد الشركة علي التركيز كما يساعد في صنع القرارات الرؤية vision بيان الرؤية يصف الحالة المستقبلية المثالية للمؤسسة أو الشركة. القيم المرونة نؤدي أعمالنا بمرونة وفاعلية. رسالتنا نسعى لنرتقي بنوعية الحياه بتزويد جميع المستهلكين بمياه نقية وخدمة مستدامة وفعالة ومعالجة مياه الصرف الصحي بأساليب. لقد أصبح لدى هذه الشركات إيمان راسخ وقوي بأن الرؤية والرسالة والقيم هي التي توجه جهود وخطط وأهداف الإدارات والعاملين لتحقيق أهداف واستراتيجيات الشركة، وبالتالي كلما كانت هذه العناصر محددة ومتطورة وواقعية يتبناها الجميع إدارة وعاملون كان ذلك عاملا. تأسست شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) عام 2005، وفق رؤية استراتيجية تسمو إلى بلوغ مكانة رائدة في قطاع البيع بالتجزئة في قطر من خلال تلبية احتياجات العملاء المتغيّرة باستمرار بأسعار تنافسية عبر تجربة تسوّق سلسة وممتعة. في رأيي المتواضع أعتقد أنه يمكن ذلك بحيث تكون رؤية ورسالة وقيم تلك الإدارات تتكامل في النهاية لتنفيذ أهداف الشركة وهذا مطبق بالفعل في الإدارة التي أعمل بها (الموارد.
رؤية ورسالة وقيم شركة المياه. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. ربما تكون على دراية بالقلق من أن يُطلب منك كتابة خطاب توصية شخصية. سرعان ما تبع هذا الفكر سؤال مثل" ماذا أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا و جعل الشخص يبدو سيئًا؟ "
الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها والخوف يمكن أن يجعل الأمر صعبًا. لا داعي للقلق إذا أنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه.
ابدأ بحرف
الخطوة 1: التاريخ والعنوان
سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون الرسالة في معرفة أن المرجع حالي و ليس منذ 5 أو 10 سنوات ، لذا قم بتضمين التاريخ. ضمِّن عنوانك الكامل
الخطوة 2: تحيات
ابدأ بتحية. استخدم الاسم الكامل لـ الشخص الذي يتم توجيه الرسالة إليه إذا كان لديك. سيتم تعزيز احترافية ومصداقية رسالتك باستخدام الاسم الأول والأخير أسماء.
إذا كنت لا تعرف عنوان الشخص الموجه إليه الخطاب ، أو لم تكن متأكدًا مما إذا كان الشخص المناسب لإرسال الرسالة إليه ، فاستخدم "إلى من قد يكون الأمر متعلقًا ". لتخصيص رسالتك ، ومع ذلك ، إذا كان اسم المستلم معروف ، يمكنك كتابة "مدير الموارد البشرية عزيزي" ، على سبيل المثال.
لا استخدم "Sir / Madam" بدلاً من Ms، Mrs، Mr
ضع في اعتبارك مدى مصداقية رسالتك إذا كانت مكتوبة إلى" السيدة. سيدني سميث "، فقط لتكتشف أن" سيدني سميث هي امرأة؟ "!
الخطوة 3 - الافتتاح
الافتتاح عادة ما يكون فقط فقرة واحدة أو جملتان. تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، ومدة معرفتك بالشخص الذي تشير إليه ، وكيف تعرفه.
الخطوة 4: الجسم < p> النص الأساسي هو الجزء الأكبر من الحرف. يمكن أن يكون لديك عدة فقرات. يمكنك استخدام هذا القسم لتقديم قضية nda للشخص الذي تشير إليه
من الأفضل بناء الحرف حول 1 إلى 3 من أفضل صفات الشخص. وحاول أن تجعل هذه الصفات مترابطة إلى حد ما.
على سبيل المثال ، لنفترض أن الشخص الذي تكتب إليه ودود وصادق وذكي ومبدع ، مسؤول ويعمل بجد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. حسنًا ، من الأفضل أن نبني رسالتك بناء على هذه الصفات.
يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. عادة ، يجب أن تكون فقرة لا تزيد عن 3 جمل لكل صفة كافية. كلمتان قويتان من النصائح: لا تكن متحمسًا جدًا للصفات الإيجابية للشخص عند كتابة خطاب توصية شخصية. كن صادقًا.
من المهم أن تفهم معنى شيء ما. الأشخاص الذين سيقرأون رسالتك يفترضون بالفعل أن كاتب الخطاب "يوسع" الشخص الذي تشير إلى. لجعل رسالتك أكثر موثوقية ، أثبت أن لديك رأيًا عاليًا عن الشخص. يمكن القيام بذلك عن طريق وصف حقائق معينة عن الشخص الذي تشير إليه. هو مرجع.
أخبر قصة يمكن تصديقها ، القصص القصيرة عن الأشخاص الذين تعرفهم هي طريقة رائعة للحفاظ على المصداقية دون أن تبدو مبالغًا فيها. يجب أن تسلط هذه القصص الضوء على السمات الإيجابية للشخص. يجب أن تكون مثالاً كيف يتصرف الشخص.
إذا أشرت إلى أكثر من حادثة واحدة في فقرتك ، فقسّمها إلى فقرتين وانتهي كل منهما فقرة بالصفات التي تريد إبرازها مع كل حادث.
الخطوة 5: الإغلاق
الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. إنه يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ، ولماذا تعتقد أنه يفي بالمؤهلات ويحتوي على توصيتك الفعلية.
هذا هو المكان الذي يمكنك فيه قول شيء عن نفسك من خلال ذكر مصداقيتك بشأن ما يؤهلك لإجراء تقييم لقدرة هذا الشخص من خلال نوع ومدة علاقتك به.
الخطوة 6: الوداع
يجب إغلاق رسالتك بخطاب ختامي أو تكميلي مثل "إخلاص".
يجب كتابة اسمك في ثلاث مسافات. قم بتضمين العنوان الخاص بك إذا كان سيساعد الشخص الذي تكتب الرسالة إليه.
أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.