خدمة كلّمني من موبايلي”‬ كيفية ارسال كول مي موبايلي. كيفية إرسال كول مي موبايلي. للاتصال على القائمة الخاصة بشركة موبايلي اطلب * 1100#. خدمة ” كلمني شكرًا موبايلي” هي الخدمة التي تسمح لعملاء شركة موبايلي السعودية إرسال رسالة تحتوي على جملة “الرجاء الاتصال بي” إلى أي شخص آخر من العملاء المشتركين على شبكة موبايلي السعودية.

ارسال رساله خدمة كلمني موبايلي
كيفية ارسال رسالة كلمنى شكرا من Stc Risala Blog

ما يميز هذه الخدمة أنه يمكن. توفر اليك خدمة كلمني موبايلي ، من القيام بإرسال رسالة نصية لشخص آخر مجاناً ومن غير، أي تكاليف، ولمعرفة طريقة إرسال رسالة كلمني موبايلي، يجب عليك اتباع الخطوات والتعليمات التالية : ‫سوف يتم إرسال رسالة نصيّة قصيرة للرقم الذي أدخلته بالمحتوى التالي “الرجاء الاتصال بي. انقر على ” خيارات ” ثم إرسال رسالة كلمني موبايلي. يتم تلقائيا إرسال رسالة تتضمن الرجاء. الضغط على خيار ” إرسال”.

ارسال رساله خدمة كلمني موبايلي. إذا ذكرت أكثر من حادثة واحدة ، قسّمها إلى فقرتين مختلفتين وقم بإنهاء الفقرة بالصفات التي يجب إبرازها مع كل مثال. ربما تكون على دراية بالقلق من أن يُطلب منك كتابة خطاب توصية شخصية. سرعان ما تبع هذا الفكر سؤال مثل" ماذا أقول؟ " و" ماذا لو قلت شيئًا خاطئًا وجعلت الشخص يبدو سيئًا؟ "

الخوف والأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها يمكن أن تكون مزعجة للغاية. ولكن ، كن مطمئنًا أنه إذا كنت تعرف الشخص الذي تكتب عنه وتستخدم المعلومات المقدمة في هذه المقالة ، فلا داعي للقلق.

ابدأ كتابة الرسائل.

الخطوة 1. التاريخ والعنوان

سيرغب الأشخاص الذين يقرؤون الرسالة في معرفة أن المرجع حالي و ليس منذ 5 أو 10 سنوات ، لذا قم بتضمين التاريخ. ضمِّن عنوانك الكامل

الخطوة 2: تحيات

ابدأ بتحية. إذا كنت تعرف الاسم الكامل للشخص الموجه إليه الخطاب ، فاستخدمه. سيتم تعزيز احترافية ومصداقية رسالتك باستخدام الاسم الأول والأخير أسماء.

إذا كان المرسل إليه غير معروف أو إذا لم تكن متأكدًا من هويته أو إذا تم استخدام الحرف له للأغراض العامة ، ما عليك سوى استخدام "إلى من يهمه الأمر". ومع ذلك ، إذا كنت تعرف عنوان المستلم ، يمكنك كتابة ، على سبيل المثال ،" عزيزي مدير الموارد البشرية "لتخصيص الرسالة أكثر قليلاً.

تجنب استخدام "سيدي أو سيدتي" وكذلك الآنسة أو السيدة أو الآنسة أو السيد

بعد كل شيء ، ما مدى مصداقية رسالتك إذا كتبت إلى "السيدة سيدني سميث" فقط لتكتشف أن "سيدني سميث "رجل؟ !

الخطوة 3: الافتتاح

الفقرة الافتتاحية عادة ما تكون فقرة بجملة أو جملتين. يجب أن تصف الفقرة الافتتاحية من أنت ، وما تعرفه عن الشخص الذي تتم إحالته إليه وكيف يمكنه الاستفادة من معرفتك.

الخطوة 4: الجسم < p> النص الأساسي هو الجزء الأكبر من الحرف. يمكن أن يكون عدة فقرات. هذا هو المكان الذي توضح فيه حالة الحرف الشخص الذي تشير إليه من خلال وصف تجاربك معه وإعطاء أمثلة عن الصفات أو القدرات المتميزة لهذا الشخص.

من الأفضل بناء الحرف حول 1 إلى 3 من أفضل صفات الشخص. يجب أن تكون هذه الصفات مرتبطة.

لنفترض ، على سبيل المثال ، أن الشخص الذي تكتب عنه صادق وموثوق ومبدع ومسؤول ومجتهد. لنفترض أنهم يبحثون عن وظيفة إشرافية. يجب أن يكون المشرف ، من بين أمور أخرى ، ودودًا (يمكن أن ينسجم بسهولة مع الآخرين) ، وصادقًا ومسؤولًا. هذه الصفات هي الأفضل لبناء رسالتك.

يجب أن تكون أمثلة هذه التجارب المقدمة مركزة ومباشرة ، مما يسهل على القارئ فهمها. عادة ، يجب أن تكون فقرة لا تزيد عن 3 جمل لكل صفة كافية. نصيحتان قويتان للغاية: عند كتابة خطاب مرجعي للشخصية ، افعل لا تفرط في مشاركة الصفات الإيجابية للشخص وكن صريحًا.

من المهم أن تفهم معنى شيء ما. سيقرأ رسالتك من قبل شخص يعتقد بالفعل أن الكاتب "يرفع الشخص" الذي يشير إليه. لذا ، لجعل رسالتك أكثر مصداقية ، يجب عليك تقديم دليل على أن رأيك الرفيع في هذا الشخص شرعي. يمكن القيام بذلك عن طريق وصف حقائق معينة عن الشخص الذي تشير إليه. هو مرجع.

من الطرق الفعالة للحفاظ على المصداقية في رسالتك دون أن تبدو مثل الضجيج أن تخبر واحدة أو أكثر من القصص القصيرة الموثوقة التي تعرفها شخصيًا عن الشخص. عند القيام بذلك ، يجب أن تعكس التجربة الصفات الإيجابية للشخص. يجب أن توضح هذه التجربة كيف يتصرف الشخص.

إذا أشرت إلى أكثر من حادثة واحدة في فقرتك ، فقسّمها إلى فقرتين وانتهي كل منهما فقرة بالصفات التي تريد إبرازها مع كل حادث.

الخطوة 5: الإغلاق

الإغلاق هو القسم الأخير ولا يحتاج إلى كن طويلاً. إنه يلخص ويعزز إيمانك بالشخص الذي تشير إليه ، ولماذا تعتقد أنه يفي بالمؤهلات ويحتوي على توصيتك الفعلية.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه قول شيء عن نفسك من خلال ذكر مصداقيتك بشأن ما يؤهلك لإجراء تقييم لقدرة هذا الشخص من خلال نوع ومدة علاقتك به.

الخطوة 6: الوداع

أنهِ رسالتك بوديعة أو شكوى الإغلاق غير المستقر ، مثل "إخلاص".

اترك ثلاث مسافات واكتب اسمك. قم بتضمين العنوان الخاص بك إذا كان سيساعد الشخص الذي تكتب الرسالة إليه.

أكمل الرسالة مع . _ حتى يتمكنوا من الاتصال بك إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المعلومات. ومع ذلك ، يمكن أن تكون إضافة هذه المعلومات أحيانًا بمثابة نداء للحكم.

Popular Posts

رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق

تعبير كتابة رسالة الى صديقة

خلفية مونتاج رسالة

تحليل رسالة ابن العميد لابن بلكا

رسالة عيد ميلاد الصديقة